منتديات اللمة الجزائرية ترحب بكم

ضيفنا الكريم
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين لك أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: حيـاك الله ::.

نتمنى أن نراك بيننا

اللمة الجزائرية هي ملتقى كل العرب فهيا معا نلتقي لنرتقي


منتدى اللمة الجزائرية ملتقى لكل الجزائرين و العرب


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
اتصل بنا



المواضيع الأخيرة
» مُدونتيِ~ وردتيِ آلبيِضآء خلف غيِوم متمزٍِقة ~
من طرف نبراس السرور♥ الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 21:04

» اجمل خواطر قصيره في صور
من طرف ♦♦ضياء القمر♦♦ الخميس 19 أكتوبر 2017 - 6:10

» رمضان كريم
من طرف دمۉع آڸحپ السبت 13 مايو 2017 - 14:44

» صور فساتين و البسة سهرة
من طرف دمۉع آڸحپ الخميس 25 أغسطس 2016 - 4:50

» اوصل لرقم 5 واهدي عضو وردة
من طرف دمۉع آڸحپ الخميس 25 أغسطس 2016 - 4:49

» دعاء للام
من طرف دمۉع آڸحپ الخميس 28 يوليو 2016 - 12:20

» اليك اختاه
من طرف asma_15 الأربعاء 22 يونيو 2016 - 16:54

» لعبة اتوقعات
من طرف دمۉع آڸحپ الأربعاء 22 يونيو 2016 - 12:34

» عنوان ليومك
من طرف دمۉع آڸحپ الأربعاء 22 يونيو 2016 - 12:32

» حطم الرقم القياسي
من طرف دمۉع آڸحپ الأربعاء 22 يونيو 2016 - 12:27

المواضيع الأكثر شعبية
les code ranati djezzy 2012
طريقة تحضير الشخشوخة البسكرية
مسجات عن الصباح اجمل مسجات الصباح لا يفوتك
تحميل لعبة Zuma للموبايل - Zuma mobile
مسجات عتاب
يا كعبة يابيت ربي محلاك لعبد الرحمان عزيز رحمه الله
خطبة رائعة مكتوبة لابد من قراءتها
شرح كيفية تصميم ستايل كامل لمنتديات احلى منتدى
لعبة المليون رد
البوم صور اجمل الفساتين القصيرة لفصل الصيف
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبة المليون رد
اوصل لرقم 5 واهدي عضو وردة
عد الى 3 و اختار عضو تتعشى معه عشاء رومنسي
لعبـــة الأسمـــــــاء
حطم الرقم القياسي
جاوب بنعم او لا
في ماذا تفكر الان ,,,
ماذا اكتشفت في العضو الي قبلك
لعبة اتوقعات
عنوان ليومك
أفضل 10 فاتحي مواضيع
akcent
 
batoul
 
مجهولة
 
نبراس السرور♥
 
♦♦ضياء القمر♦♦
 
دمۉع آڸحپ
 
khalil dz
 
احــ بريئة ــلام
 
زهرة البستان
 
sara
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
نبراس السرور♥
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
akcent
 
batoul
 
دمۉع آڸحپ
 
نبراس السرور♥
 
مجهولة
 
maryoula dz
 
زهرة البستان
 
احــ بريئة ــلام
 
♦♦ضياء القمر♦♦
 
parayeve
 

شاطر | 
 

 نشرة الاخبار النسائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
akcent
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

الساعة الان ✿ الساعة الان ✿ :

جنسي ✿ جنسي ✿ : دكر
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 1317
نــقـــ ــاطـي ✿ نــقـــ ــاطـي ✿ : 34439
السمعة ✿ السمعة ✿ : 25
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 10/11/1989
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 08/01/2011
أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ :
عــ ــمريـ ✿ : 28
مهنتي :
ذكر الموقع : in your heart

المسمى ✿ المسمى ✿ :
مزاجي ✿ مزاجي ✿ :
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ :
اعجاب بالمنتدى ✿ اعجاب بالمنتدى ✿ :
متصفحي ✿ متصفحي ✿ :
MMS MMS :

مُساهمةموضوع: نشرة الاخبار النسائية    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 11:55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






نشرة الأخبار النسائية





الخبر الأول

أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.





الخبر الثاني

طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2006) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار




الخبر الثالث

تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين


فاصل اعلاني ونعود اليكم



الفاصل:

سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام
ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل
الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا
اتصلي الان.



اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات
وعوده بعد الفاصل

الخبر الرابع

أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق



الخبر الخامس

نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )
__________________

منقووووووووووووووووووووول


أبدع في مواضيعك ... وأحسِن في ردودك ... وقدم كل ما لديك ...
ولا يغرك فهمك ... ولا يهينك جهلك ... ولا تنتظر شكر أحد ...
بل اشكر الله على هذه النعمة ... ولله الحمد والشكر ...
ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ...
بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ...
وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ...
اخيرا المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى ... وليس كضيف ثقيل ...






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lma-dz.ibda3.org
نبراس السرور♥
المدير العام
المدير العام
avatar

الساعة الان ✿ الساعة الان ✿ :

جنسي ✿ جنسي ✿ : انثى
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 663
نــقـــ ــاطـي ✿ نــقـــ ــاطـي ✿ : 18590
السمعة ✿ السمعة ✿ : 40
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 10/09/1996
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 07/01/2014
أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ :
عــ ــمريـ ✿ : 21
مهنتي :
انثى الموقع : مدينة منسيةه

المسمى ✿ المسمى ✿ :
مزاجي ✿ مزاجي ✿ :
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ :
اعجاب بالمنتدى ✿ اعجاب بالمنتدى ✿ :
متصفحي ✿ متصفحي ✿ :
ملك/ة المنتدى :
ضيف كرسي الاعتراف :
اوسمتي ✿

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائية    الأحد 13 يوليو 2014 - 21:29

هههههه روعه لا ادري منوين تجيب هي الطرائف يسلموا ذوقك مميز 
اما العباءة كما قلت و هذا الواقع 
و المعلبات صح من عنده مال فهو يدلل زوجته و يحضر لها طعام جاهز كمان هذا واقع و ايضا الزوجة 
بدورها استغلت هي الشيء و المسكين هو راح فيها لا غدا و لا عشاء الا معلبات 
وهو يصرخ ويقول اريد طعااااااما حقيقيا هههه
واااو روعه ما طرحته  شكرا لك 



اللهم اكفني بحلالك عن حرامك .اغنني بفضلك عمن سواك

https://www.youtube.com/watch?v=k-nfBGH8K-Q
الى لؤلؤة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
akcent
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

الساعة الان ✿ الساعة الان ✿ :

جنسي ✿ جنسي ✿ : دكر
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 1317
نــقـــ ــاطـي ✿ نــقـــ ــاطـي ✿ : 34439
السمعة ✿ السمعة ✿ : 25
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 10/11/1989
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 08/01/2011
أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ :
عــ ــمريـ ✿ : 28
مهنتي :
ذكر الموقع : in your heart

المسمى ✿ المسمى ✿ :
مزاجي ✿ مزاجي ✿ :
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ :
اعجاب بالمنتدى ✿ اعجاب بالمنتدى ✿ :
متصفحي ✿ متصفحي ✿ :
MMS MMS :

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائية    الإثنين 14 يوليو 2014 - 11:53

thank 

 ahlen 


أبدع في مواضيعك ... وأحسِن في ردودك ... وقدم كل ما لديك ...
ولا يغرك فهمك ... ولا يهينك جهلك ... ولا تنتظر شكر أحد ...
بل اشكر الله على هذه النعمة ... ولله الحمد والشكر ...
ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ...
بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ...
وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ...
اخيرا المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى ... وليس كضيف ثقيل ...






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lma-dz.ibda3.org
نبراس السرور♥
المدير العام
المدير العام
avatar

الساعة الان ✿ الساعة الان ✿ :

جنسي ✿ جنسي ✿ : انثى
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 663
نــقـــ ــاطـي ✿ نــقـــ ــاطـي ✿ : 18590
السمعة ✿ السمعة ✿ : 40
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 10/09/1996
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 07/01/2014
أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ :
عــ ــمريـ ✿ : 21
مهنتي :
انثى الموقع : مدينة منسيةه

المسمى ✿ المسمى ✿ :
مزاجي ✿ مزاجي ✿ :
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ :
اعجاب بالمنتدى ✿ اعجاب بالمنتدى ✿ :
متصفحي ✿ متصفحي ✿ :
ملك/ة المنتدى :
ضيف كرسي الاعتراف :
اوسمتي ✿

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائية    الإثنين 14 يوليو 2014 - 12:19

العفو شرفني ذلك 



اللهم اكفني بحلالك عن حرامك .اغنني بفضلك عمن سواك

https://www.youtube.com/watch?v=k-nfBGH8K-Q
الى لؤلؤة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نشرة الاخبار النسائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الترفيه :: ملتقى النكت-
انتقل الى:  
Loading...

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML